هل ندعم (القدس) بمنشور على الفيس بوك

تاريخ الإضافة 28 ديسمبر, 2017 الزيارات : 307

هل ندعم (القدس) بمنشور على الفيس بوك ينال عدد من التعليقات والإعجاب ؟
أقول :
وما المانع إذا كان الفيس بوك أحد وسائل التأثير الإعلامي على الصعيد الشعبي والعالمي فمن وسائل نصرة القضية الفلسينية الدعم الإعلامي ،وهو سلاح العصر الفتاك، ومع كل أسف فإن المسلمين متأخرون في ذلك كثيراً ، علماً أن الإعلام اليوم هو الذي يقود الشعوب ،ويوجهها حيث شاء، ويكفى للدلالة على هذا الأمر ، أن نشير إلى قضيّة محمد الدرّة ، حيث هزت العالم أجمع ، وخدمت قضية فلسطين بما لم يخدمه الإعلام منذ عشرات السنين، وهي لقطة من مصور استثمرها إيما استثمار ، ولا ننس صورة الطفل السوري الذي قذفت به المياه على الشاطيء وغيرها كثير .
إن من الخطأ أن نتصور أن الغرب كله مع الظلم ، وذلك أن البشرية فطرت على كره الظلم والوقوف مع المظلوم، ولا يخفى علينا أنهم برعوا في استثمار هذا الأمر في قصتهم مع هتلر ، فبالغوا في تصوير ما حدث لهم ليستجلبوا عطف العالم وتأييده وهكذا كان ، فلو استطعنا أن نستثمر الأعلام بوسائلة المتعددة ، ونقدم للعالم صورة صحيحة وكاملة عن فلسطين، لتغيرت المعادلة ، اليوم الفرصة متاحة لنا ، فهل نفعل؟؟


اترك ردا

بدريك الإلكتروني لان يتم نشره. الخانات مطلوبة *


أحدث خطبة جمعة

المسلمون في كندا

قرار قضائي كندي لصالح المحجبات

قرار قضائي كندي لصالح المحجبات.. الفضل يعود لشابة مسلمة طُردت من محكمة بـ«كيبك» فلم تصمت نقلا عن موقع عربي بوست  قضت محكمة الاستئناف في مقاطعة كيبيك الكندية، الأربعاء 3 أكتوبر/تشرين الأول 2018، بأنه لا يحق لقاضٍ أن يرفض الاستماع إلى إفادة امرأة بسبب ارتدائها الحجاب. وخلصت أعلى هيئة قضائية في كيبيك، في حكم صدر بإجماع

تاريخ الإضافة : 4 أكتوبر, 2018 عدد الزوار : 102 زائر

الإحصائيات

  • 1
  • 1٬221
  • 862
  • 1٬815
  • 1٬307