حيوانات إن رأيتها في المنام فإنها تدل على المس أو خادم السحر

تاريخ الإضافة 13 مايو, 2024 الزيارات : 48

حيوانات إن رأيتها في المنام فإنها تدل على المس أو خادم السحر

الشيخ محمد الأزهري

أحيانا يكون الإنسان متلبسا به شيطان من الجان وهو لا يدري

 وأحيانا يكون قد وكل به خادم من خدام السحر من الجن الخبيث اللعين وهو أيضا لا يدري

 وأحيانا يطارده شيطان من المردة أو جان يريد أن يخترق تحصينه لكي يؤذيه أو يتلبس به وهو أيضا لا يدري

 ثم تأتيه رؤيا من الله سبحانه وتعالى تشير له إشارة خفيفة لطيفة إلى هذا الأمر وتدله على ذلك الجني ليس الجني فحسب بل تدله على رتبته وعلى نوعه وعمله ومكانته بين عالم الجان .

في هذه الحلقة جمعت لكم أكثر الحيوانات التي تدل على الجن في المنام سأذكرها لكم حتى يعرفها جميع الناس ربما يتنبه إليها من كان غافلا .

هذه الحيوانات التي سأذكرها لك الآن إذا رأيتها بكثرة في المنام بصورة معينة فاعلم أن هناك شيطان من الجن متلبس بك أو أن هناك خادم من خدام السحر قد وكل بعمل لك أو أن هناك جني أو شيطان يطاردك ويريد أن يخترق تحصينك حتى يؤذيك أو حتى يتلبس بك.

ما معنى يخترق تحصينه؟

كل انسان محصن أولا ذاتيا من الله سبحانه وتعالى بفضل الله من الملائكة الكرام هذه التحصينات تضعف بترك الصلاة بكثرة الموبقات بالقدوم على الفواحش بشرب الخمر بإتيان الفواحش والعياذ بالله هذه التحصينات تضعف وأحيانا تقوى بالصلاة والاذكار والصيام وقراءة القرآن والقرب من الله سبحانه وتعالى المهم الجني أحيانا يكون تحصينك قويا فيخترق حتى يستطيع أن يتلبس بك وحتى يستطيع أن يؤذيك

1- القط الاسود :

القط الاسود ليس أي قط لابد أن يكون لونه أسودا وهو يدل على الجن العاشق إذا رأت البنت بكثرة قططا سوداء في المنام تطاردها أو تبيت بجوارها أو تمشي وراءها أي رؤيا من هذه الرؤى فلتعلم أنها متلبس بها جن عاشق، كذلك الشاب العزب إذا رأى في المنام قطط سوداء تطارده أو تجري خلفه تمشي وراءه تبيت على فراشه يراها في بيته أي رؤيا من الرؤى المهم أن تكون القطط سوداء فليعرف أن هناك جن عاشق متلبس به أو يكاد يخترق تحصينه حتى يتلبس به.

 وللأمانة العلمية الجن العاشق أيضا قد يأتيك بصورة آدمي بصورة شخص أنت لا تعرفه وأحيانا يأتي بصورة شخص تعرفه يعني أحيانا يأتي للبنات بصورة شخص هي تعرفه مثلا زوجها الذي قد غاب عنها سنين طويلة أو يأتيها بصورة أحد المشاهير الذين تحبهم أو يأتيها بصورة إنسان أحبته ولكنها لم تتزوج به ولم تنل رغبتها فيه.

لماذا يأتي بهذه الصور؟

 يأتي بهذه الصور حتى يكون عملية التحبب والتقرب أكثر سلاسة وسرعة وسهولة.

2- الأسد في المنام :

جني ذو رتبة كبيرة عالية في الجن ولا يشترط له لون، ونحن نعرف أن الجن رتب ومناصب وقانون الجن السائد في عالم الجان أن القوي يرأس الضعيف والجن فيهم حاكم ومحكوم ورئيس ومرؤوس فإذا رأيت الأسد في المنام بصورة متكررة فاعلم أن هناك جني ذو رتبة كبيرة ومنصب عال يريد أن يتلبس بك ويؤذيك فيطاردك وربما قد أرسله أحد السحرة الكبار الخبثاء لكي يحرس له عملا من السحر قد وكله بك .

3- الثعبان :

خادم من خدام السحر بشرط أن تراه أسودا في المنام الذي يرسله الساحر تابعا للسحر بعد ما يرسل السحر إلى المسحور يرسل وراءه جنيا خادما موكلا بالسحر يحرس هذا العمل ويحفظه ويلقيه على المسحور أو يسهل عملية إلقائه على المسحور وأحيانا يتلبس بالمسحور حتى تكون مهمته سهلة.

ممكن يكون عندك في البيت يحرس عمل وممكن مرة يتلبس بك حتى تكون عملية إلقاء السحر وتفعيله سهلة.

4- الجمل :

من أصعب ما يمكن أن تراه ولا يشترط أن يكون لونه أسود، لكن صفته أن تراه في المنام يجري وراءك أو يريد أن يعضك لكن رؤيا الجمل في المنام مثلا تطعمه أو تسقيه أو تركب عليه أو تجره من زمامه أو يجري أمامك وليس وراءك فهذه رؤى نظيفة ولها تأويلات في تفسير الاحلام ليس وقتها الآن.

 فالجمل الذي يجري وراءك ويريد أن يعترضك هذا مصيبة من المصائب لأن الجمل في المنام يؤول على شيئين:

  • إما جني من عتاه الجن ومن مردة الشياطين.
  • أو رصد عتي من الأرصاد التي تكون فوق الدفائن والكنوز .

فهو جني غير عادي صعب شديد وإخراجه إن تلبس والعياذ بالله يكون شيئا صعبا عسيرا

والرصد هو جني من عتاة الجن ومن مردة الشياطين استطاع الفراعنة ان يسخروه بالسحر الاسود ويضعوه حارسا على كنوزهم وآثارهم ليس هذا فحسب بل انهم استطاعوا ان يأتوا بهذا الجني ومن اتى من ذريته إلى يوم القيامة يعني يموت الجني فيأتي بعده ولده وأحفاده وهكذا إلى ان يرث الله الارض ومن عليها حتى يكون عندهم ضمان كامل انه لن يقترب احد من كنوزهم ومن آثارهم .

5- الذئب :

جني ضعيف الحيلة لكن إن وجد فرصة يتلبس بك تلبس يعني كسول وخمول .

6- القرد :

خادم جبان من خدام السحر، قلنا إن الثعبان خادم قوي أما القرد فهو خادم جبان.

 ما الفرق بين الجبان والشجاع؟

الجبان يحرث العمل دون أن يقترب منك ، إنما الشجاع فهو يحاول أن يتلبس بك ليجعل السحر أقوى وفاعل، ويبعدك عن الصلاة والاذكار والقران لأن هذه الاشياء تحصين لك من السحر نفسه .

7- الكلب :

الكلب إذا كان أسود في المنام ورأيته بكثرة دل أيضا على خادم من خدام السحر ولكنه خادم لساحر يهودي.

8- النمر:

 جني شرس متمرد صعب المراس لكنه ينهزم بسرعة فالنمر سريع الهروب إذا أحس بأي خطر يهرب بسرعة

9-العنكبوت:

 العنكبوت الأسود جن من جن الحمام فيشترط فيها السواد ، وجن الحمام من أقذر أنواع الجن وأشدهم خباثة فهو يعيش بين القاذورات ولا يستطيع أن يتلبس بك الا إذا سكبت ماء ساخنا أو لم تذكر تحصين الدخول اللهم اني اعوذ بك من الخبث والخبائث أو دخلت وجعلت تغني في الحمام وتهلل أو تسمع الغناء وانت في الحمام فهذه الاشياء تجعل جن الحمام يتلبس بك.

كيف عرفت هذه التفسيرات كلها؟

كل هذه الاشياء أو معظمها عرفت من خلال التجربة وتكرار الشيء مرة واثنين وثلاثة تصبح قاعدة مضطردة وكل قاعده لها شواذ فأنا لا أقول هذا وحي من الله حاش لله ولكن بالتجربة .

رابط الفيديو:


اترك ردا

بدريك الإلكتروني لان يتم نشره.


قناة فتاوى أون لاين

تم إنشاء قناة جديدة تحت عنوان فتاوى أون لاين للإجابة على الفتاوى الشرعية
رابط الانضمام

رابط تيليجرام

الواتس اب

السيرة الذاتية للدكتور حسين عامر

السيرة الذاتية للدكتور حسين عامر مشرف الموقع

هو الشيخ  الدكتور/ حسين محمد عامر من مواليد بلبيس بمحافظة الشرقية -مصر-عام 1976 م . الشهادات العلمية : 1- أتم حفظ القرآن وهو ابن الرابعة عشر عاما ، وحصل على إجازة برواية حفص بالسند المتصل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم، على يد شيخه يوسف عبد الدايم -رحمه الله- . 2-  حصل على الإجازة

تاريخ الإضافة : 14 مايو, 2024 عدد الزوار : 460 زائر

خطبة الجمعة

تفسير القرآن العظيم

شرح صحيح البخاري

شرح مدارج السالكين